مدونة فنان : أبل تصدر محول AC يتذكر بعد أسبوع من مايكروسوفت
الحمل والرشاقة

الموقع مغلق . . وهو للبيع للمزيد من المعلومات المرجو التواصل مباشرة من الإميل rap-tiviste@hotmail.fr

اتصل

أبل تصدر محول AC يتذكر بعد أسبوع من مايكروسوفت

يتذكر ابل طوعا أنواع معينة من محولات الطاقة AC لأجهزة ماكينتوش وأجهزة لاب توب تباع خارج الولايات المتحدة، وذلك بسبب خطر كسر محولات والتسبب في حدوث صدمة كهربائية.
ويشمل الاستدعاء من شقين محولات المكونات جدار تباع مع أجهزة ماكينتوش ومحولات 10 واط التي يتم شحنها مع لاب توب بين عامي 2003 و 2015، في الأرجنتين، والبرازيل، وأوروبا، ونيوزيلندا، وكوريا الجنوبية. فإنه لا يؤثر على محولات المصممة للولايات المتحدة، كندا، الصين، هونج كونج، اليابان، والمملكة المتحدة. نذكر أيضا لا تشمل محولات الطاقة USB، لكنه لا ينطبق على محولات تضمينها في 29 $ "العالم المسافر" مجموعة آبل.
وصف ابل المحولات المتضررة بأنها "إما أربعة أو خمسة أحرف، أو أية حروف، على فتحة داخل" حيث نعلق على أبل الرئيسي الطوب السلطة. وتقول الشركة أنها تدرك من 12 حادثة التي وقعت محولات كسر حولها في السنوات ال 12 الماضية، على الرغم من أنه لم يحدد ماهية تلك الحوادث.




و، اه، صدمة الأخبار تأتي بعد أسبوع من مايكروسوفت استدعاء بعض السطح برو أسلاك الكهرباء، بعد "عدد قليل من الزبائن" ذكرت أن أسلاك الكهرباء AC بهم والمحموم. وفي عام 2014، كان HP لإصدار استدعاء لستة ملايين الحبال الكمبيوتر المحمول التي تعتبر خطر الحريق. وجاء هذا الحادث أذكر أصغر لHP في عام 2013، وهذه المرة بالاشتراك مع جوجل بعد بعض جهاز Chromebook 11 الحبال محموما وذاب.
تذكير هذه  ليست شائعة خصوصا في كوبرتينو، لكنها تميل إلى الحصول على الكثير من الاشعار، لأن أبل. في أغسطس قالت الشركة انها ستحل محل الكاميرات خاطئة على بعض النماذج فون 6 زائد، وأشار في يونيو الشركة يدق حبوب منع الحمل XL المتحدث بسبب خطر الحريق (المنتج الذي جاء الى السوق قبل استحوذت أبل فوز).
في طريق العودة في عام 2008 أطلقت شركة آبل برنامج محول تبادل الطاقة لفون الجيل الثالث 3G بسبب المخاطر سبر مماثلة: شوكات أن "تقطع وتبقى في التيار الكهربائي، وخلق خطر حدوث صدمة كهربائية". وفي عام 2012 أطلقت شركة آبل برنامج استبدال مماثل لمحولات الطاقة الأوروبية تباع مع اي فون 3GS و 4 و 4S و.
أبل مشيرا المستخدمين المتأثرين هذا الموقع لتبادل محولات بهم الخاطئ.


بضغطة زر تشارك الفائدة وتدعم المعرض
تسجيل الدخول
الدخول
تسجيل الدخول